En






تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل

بالتزامن مع
نبذة عن جوائز التميز
تُعد جوائز التميز لقطاع المقاولات بالمملكة العربية السعودية، إحدى مبادرات الهيئة السعودية للمقاولين، والتي تسعى من خلالها إلى تحقيق أفضل الممارسات العالمية المتبعة في قطاع المقاولات، وذلك عبر دعم المتميزين من الأفراد والمنشآت في القطاع بهدف إلهام الآخرين، وتحفيزهم على الإبداع والابتكار.
مميزات المشاركة والحصول على الجائزة

كسب الثقة والمصداقية
تأتي أهمية المشاركة في جائزة التميز كونها تعزز من مصداقية و جودة عمل الفائز بها أو المترشح لمراحلها النهائية في مجال عمله وتمنحه ثقة كبيرة من قبل العملاء، وتساعده على التطوير ورفع المستوى المهني والفني لمؤسسته.

مشاركة قصص النجاح
لطالما كان للمتميزين قصص نجاح مبهرة تمكنوا عبرها من تجاوز التحديات والانطلاق بقوة، ومن ثمّ مشاركة تجاربهم، وهذا ما سيتحقق للمشاركين في حفل جوائز التميز من خلال إتاحة الفرصة لهم لعرض تجاربهم الناجحة للآخرين.

ترويج العلامة التجارية
ترشيح المشارك للمرحلة النهائية من الجائزة وحضوره حفل التكريم، يعزز من فرص الترويج لعلامته التجارية وترسيخها أمام عملاء جدد، إضافة إلى عرضها قبل وبعد الحفل عبر مجموعة من القنوات التسويقية المختلفة مما يسهل لها الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء الذين يستهدف كسب ثقتهم.

تعزيز ولاء الموظفين
ينعكس الفوز بجائزة التميز بشكل إيجابي كبير على منسوبي المنشأة، ويمنحهم شعورًا بالفخر والاعتزاز والانتماء، ويحفزهم على مواصلة التميز والإبداع مما ينعكس ذلك على إنتاجيتهم في العمل.

بناء علاقات ناجحة
الفائدة من المشاركة ليست محصورة فقط على من حصلوا على الجائزة أو وصلوا إلى المرحلة النهائية، حيث تتاح لكل مشارك فرصة التواصل وبناء العلاقات مع عدد من المدعوين من أميز المؤسسات والشركات والمقاولين والمستثمرين وأصحاب المشاريع الحكومية والخاصة.
فئات الجوائز
جـــــــــــــوائز خدمات الهيئة
تهدف هذه الجوائز الى حث المقاولين على الاستفادة من الخدمات المقدمة من الهيئة السعودية للمقاولين، والتي تهدف الى تنظيم القطاع وتطوير العاملين فيه.